منتدى انيسنا
أخي الزائر أختي الزائرة نرحب بكم في منتدى انيسنا وشكرا لكم على زيارة هذا المنتدى، لا يمكنك كتابة مواضيع جديدة او الرد على المواضيع لانك غير مسجل في المنتدى،نتمنى منك التسجيل بالمنتدى والانضمام لاسرتنا لنستفيذ ونفيذ، وجزاكم الله خيرا.
لا تنسى ان تذكر ربك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا اله الا الله والحمد لله والله أكبر
أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
Admin
عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 03/04/2015
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://anisona.ahlamontada.com

مطلوب مليون دعاء لاخواننا في سوريا

في الأحد يناير 10, 2016 12:40 pm
دعـــاء

بقلم : أبو ياسر السوري



اللهم فارج الهم ، كاشف الغم ، مجيب دعوة المضطرين ، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، اجعل لأهل سوريا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا , ومن كل بلاء عافية..

اللهم انصر المسلمين في سوريا بنصر من عندك ، وأيدهم بتأييد من لدنك ، وأمدهم بجند من جندك ، واربط على قلوبهم وثبت أقدامهم وانصرهم واحفظهم يا رب العالمين .

اللهم انتقم لهم من بشار الأسد الظالم الطاغية .. وانتقم من كل من والاه أو شايعه أو أعانه . اللهم خذه أخذ عزيز مقتدر ، وخذ حزبه وشيعته وأعنا على قهرهم ودحرهم وانصرنا عليهم يا أرحم الراحمين ...

اللهم عليك ببشار وبعصابته فإنهم طغوا في البلاد ، فأكثروا فيها الفساد، فصب عليهم يا ربنا سوط عذاب، وكن لهم بالمرصاد .. وأرنا فيهم بطشك الذي لا يرد عن القوم المجرمين، اللهم اخسف بهم الأرض واجعلهم عبرة للمعتبرين . اللهم عجل بهلاكهم اللهم . عجل بهلاكهم . اللهم عجل بهلاكهم . يآآآآآآآآآآآآآآآرب ، ليس لأهل سوريا المستضعفين غيرك .. اللهم كن لهم حافظا وحاميا وعوناً ونصيراً ..

يآآآآآآآآآآآآآرب ، أنت أعلم بحالهم . فالطف بهم يا الله . الطف بهم يا الله . الطف بهم يا الله ..

اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم ، وببأسك الذي لا يرد ، نسألك يا قيوم السماوات والأرض ، يا قاصم ظهور الجبابرة ، يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء ، يا ناصر المظلومين ، يا قوي ، يا متين ، أن ترينا في الطاغية بشار الأسد وأخيه ماهر ومن أعانهم عجائب قدرتك ، اللهم جمد الدم في عروقهم ، وألبسهم ثوب الخزي والهزيمة والعار .. اللهم نكل بهم كما نكلوا بالأطفال المساكين وبالمواطنين الآمنين ، اللهم نكل بهم كما نكلوا بالشيوخ والنساء والرجال ، وافتك بهم كما فتكوا بشعبهم يا رب يا منتقم يا جبار . اللهم لقد بات الشعب السوري مغلوبا ، ولسان حاله يقول : يا رب إني مغلوب فانتصر . اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة . اللهم آمين . حسبنا الله ونعم الوكيل . حسبنا الله ونعم الوكيل . حسبنا الله ونعم الوكيل . وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا . والحمد لله رب العالمين .


الرجوع الى الصفحة الرئيسية للمنتدى
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى